الموقع محدث ويعمل الآن
التاريخ الميلاديالتاريخ الهجريتوقيت السعودية

جهاز مدينة الشيخ زايد يشن حملة مسائية لإزالة الإشغالات وضبط المخالفات بعدة مناطق

جهاز مدينة الشيخ زايد يشن حملة مسائية لإزالة الإشغالات وضبط المخالفات بعدة مناطق
جهاز مدينة الشيخ زايد يشن حملة مسائية لإزالة الإشغالات وضبط المخالفات بعدة مناطق

كتب : هاني رفعت

كلف المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، الإدارات المختصة بالجهاز
وبالتنسيق مع شرطة التعمير والمرافق، بشن حملة مكبرة لمواجهة وضبط أي تعديات أو اشغالات بالمدينة.
وأوضح اللواء مصطفي فهمي رئيس الجهاز
أن الحملة أسفرت عن إزالة الاشغالات وضبط المخالفات بالحي ال١١ والحي ال١٣ وعدة مناطق، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأكد رئيس الجهاز استمرار الحملات المفاجئة لإزالة أي تعديات أو مخالفات بأحياء المدينة كافة، وأنه لا تهاون مع المخالفين تنفيذاً للقانون حتى يتم القضاء نهائياً على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة.
قامت الحملة بتوجيهات من السيد اللواء : مهندس مصطفي فهمي رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد والمهندس عاصم سرور نائب رئيس الجهاز والمقدم محمد عمران شرطة التعمير
وتحت اشراف. اشرف زين مدير ادارة التنميه بجهاز المدينة
والعميد اشرف ابراهيم مدير امن جهاز المدينه
ومهندس صلاح الورداني مدير عام.الادارة العامة للتنمية بجهاز المدينة
وقد تم رفع الإشغالات و المخالفات في جميع الأحياء ورفع الباعه الجائلين من سلم المشاه اما هايبر

وقد وجه رئيس المدينة أنه لا تهاون في تطبيق القانون حتى يتم القضاء نهائيًا على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة