السبت 27 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

جنايات جنوب الجيزة تقضي ببراءة عبدالغفار السلاموني من قضية فساد القمح الكبرى

كتب أحمد عبد العزيز أحمد قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة ببراءة عبدالغفار السلاموني نائب رئيس غرفة الحبوب وذلك في القضية المعروفة اعلاميا بفساد القمح الكبرى. واكد بيان صادر عن مكتب نائب رئيس غرفة الحبوب، أن ما نشر عن سجن عبدالغفار السلاموني في بعض المواقع الصحفية هو عار تماما عن الصحة، حيث أصدرت المحكمة حكما براءة …

بواسطة مايو 25, 2021 آخر تحديث: مايو 25, 2021 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

كتب أحمد عبد العزيز أحمد
قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة ببراءة عبدالغفار السلاموني نائب رئيس غرفة الحبوب وذلك في القضية المعروفة اعلاميا بفساد القمح الكبرى.
واكد بيان صادر عن مكتب نائب رئيس غرفة الحبوب، أن ما نشر عن سجن عبدالغفار السلاموني في بعض المواقع الصحفية هو عار تماما عن الصحة، حيث أصدرت المحكمة حكما براءة المذكور.
كانت محكمة جنايات جنوب الجيزة، قضت بمعاقبة محمد كامل ابو حشيش مالك شونة القمح، بالسجن لمدة 7 سنوات، وألزمته المحكمة برد مبلغ 17 مليون جنيه، كما عاقبت المحكمة رضا محمد عيس بالسجن لمدة 5 سنوات، فيما قضت المحكمة ببراءة ١١ آخرين.
لا يتوفر وصف للصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *