يتم وضع الدقيق مع النشا والكاكاو في الوعاء ، ويخلط جيدا
ثم يضاف الحليب ، ويقلب جيدًا ثم نضيف السكر ونخلط ايضا واخيرا نضيف الشكولاتة السائلة حتى تذوب تماما
في صينية نرص اول طبقة بسكويت ثم نضع من الخليط ثم طبقة بسكويت ثم من الخليط وهكذا..حتي ننتهي من الكمية
نحضر الجناش ، يضع الكريمة على الغاز ، نسخنها ، عندما تصل إلى درجة الغليان ، نطفئها ثم نضيف الشوكولاتة و تخلطها حتى تذوب ويتم سكبه علي طبقات البسكويت ثم ندخلها الثلاجة وتقدم