السبت 27 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

توجيهات من وكيل وزارة الصحة بغلق مركز للأسنان بزفتى

متابعة : محمد رمضان عيسي بتوجيهات الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية و تعليمات الدكتور حامد محمود مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالغربية و تحت إشراف الدكتورة زينب عميرة مديرة الإدارة الصحية بزفتي قام اليوم مسئولي العلاج الحر بزفتي بقيادة الدكتور أحمد الصواف مدير العلاج الحر بإدارة زفتي الصحية و الأستاذ فتوح …

بواسطة يناير 2, 2022 آخر تحديث: يناير 2, 2022 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب
توجيهات من وكيل وزارة الصحة بغلق مركز للأسنان بزفتى
توجيهات من وكيل وزارة الصحة بغلق مركز للأسنان بزفتى

متابعة : محمد رمضان عيسي

بتوجيهات الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية و تعليمات الدكتور حامد محمود مدير إدارة العلاج الحر

بمديرية الشئون الصحية بالغربية

و تحت إشراف الدكتورة زينب عميرة مديرة الإدارة الصحية بزفتي

قام اليوم مسئولي العلاج الحر بزفتي بقيادة الدكتور أحمد الصواف مدير العلاج الحر بإدارة زفتي الصحية

و الأستاذ فتوح بكر و الأستاذ محمد عبد الغفار بتنفيذ قرار غلق صادر ضد إحدي عيادات الأسنان بإحدى قرى مركز زفتي

و ذلك لعدم وجود رخصة مزاولة المهنة و المخالفة للإشتراطات الصحية و القانونية

كما تم عمل معاينات لعدد من المنشآت الخاصة مثل العيادات و مراكز الأشعة و معامل التحاليل

للتأكد من مطابقة معايير الجودة و الإجراءات الاحترازية و مدى جاهزية المكان من حيث التراخيص

و التدابير اللازمة للتمكن من تقديم الخدمة الطبية للمواطن على مستوى لائق

و تحت رقابة دورية من مسئولي العلاج الحر و التفتيش الصيدلي حتى لا يتمكن أحد من الخروج عن المألوف

في ممارسة مهنة تخص صحة و حياة المواطنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *