توجيهات من وكيل وزارة الصحة بغلق مركز للأسنان بزفتى
متابعة : محمد رمضان عيسي بتوجيهات الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية و تعليمات الدكتور حامد محمود مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالغربية و تحت إشراف الدكتورة زينب عميرة مديرة الإدارة الصحية بزفتي قام اليوم مسئولي العلاج الحر بزفتي بقيادة الدكتور أحمد الصواف مدير العلاج الحر بإدارة زفتي الصحية و الأستاذ فتوح …

