السبت 27 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

تكريم اثنتين من عضوات هيئة التدريس بطب المنصورة على الطبيب المثالى عن الدقهلية

كتب احمد.رضوان هنأ أ. د أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة المكرمات من كلية الطب من الأطباء المثاليين عن الدقهلية في يوم الطبيب المصري حيث تم تكريم مجموعه من الأطباء من محافظه الدقهليه وتم اختيارهم من مجموعه كبيره من الأطباء المتميزين في مختلف القطاعات الصحية في محافظة الدقهلية وتم اختيار ا.د منال مصطفي الطرشوبي استاذ …

بواسطة أغسطس 21, 2021 آخر تحديث: أغسطس 21, 2021 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب
تكريم اثنتين من عضوات هيئة التدريس بطب المنصورة على الطبيب المثالى عن الدقهلية
تكريم اثنتين من عضوات هيئة التدريس بطب المنصورة على الطبيب المثالى عن الدقهلية

كتب احمد.رضوان

هنأ أ. د أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة المكرمات من كلية الطب من الأطباء المثاليين عن الدقهلية

في يوم الطبيب المصري حيث تم تكريم مجموعه من الأطباء من محافظه الدقهليه

وتم اختيارهم من مجموعه كبيره من الأطباء المتميزين في مختلف القطاعات الصحية في محافظة الدقهلية

وتم اختيار ا.د منال مصطفي الطرشوبي استاذ الباطنة والسكر بطب المنصورة فوق السن

الدكتورة داليا كمال نصار مدرس الميكروبيولوجي والمناعة بطب المنصوره تحت السن

وقد أقيم الاحتفال بمقر دار الحكمة بالقاهرة

لتكريم الأطباء المثاليين على مستوى الجمهورية

حيت تسلم المكرمين درع النقابة وشهادة تقدير في حضور مجلس نقابة أطباء مصر

والدكتور إبراهيم الزيات نقيب أطباء الدقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *