
متابعه / نهي حسن
تمكن رجال الحماية المدنية من إخماد حريق داخل أتوبيس بمحور الأوتوستراد بالقرب من مصنع الأسمنت . وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان وتمت عمليات السيطرة على الحريق .
وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بلاغا من غرفة النجدة بنشوب حريق داخل أتوبيس بمحور الأوتوستراد . وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية مدعومين بـ 3 سيارات إطفاء، وتم إخماد الحريق، ومنع امتداده للمجاورات.
وكشفت المعاينة ، أن الأتوبيس خالى من الركاب ولم ينتج عنه اى مصابين و تفحم بالكامل نتيجة لحدوث . ماس كهربى ببطارية الأتوبيس . وانتقلت سيارات الإطفاء الى المكان و تمت عملية الإخماد بالكامل ويستمع رجال المباحث . لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة.