تعليم الطائف .. يختتم مهرجان الوعي الغذائي الصحي

تعليم الطائف .. يختتم مهرجان الوعي الغذائي الصحي

منصور نظام الدين : الطائف :-

اختتم اليوم مهرجان الوعي الغذائي الصحي والذي استمر لمدة يومين بتنظيم من إدارة الشؤون الصحية المدرسية بالتعاون مع التجمع الصحي بالمحافظة
وشهد المهرجان اليوم الثاني على التوالي توافد عدد من الطلاب وأولياء الأمور

والذي يهدف لتوعية الطلبة وأولياء الأمور . حيث تهدف الفعاليات لرفع المستوى الغذائي الصحي ، وتعزيز مفهوم السلامة الغذائية ، وتحسين النظام الغذائي الصحي لدى الطلبة، ورفع مستوى استهلاك الخضروات والفواكه ، وتحديد مفهوم الحساسية الغذائية وطرق الوقاية منها .

يذكر أن المهرجان دشنه المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي في بهو إدارة التعليم بالحلقة .بحضور عدد من طلاب وطالبات المدارس والمجتمع التعليمي وأولياء الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *