تضامن الأقصر أول مديرية تستخدم الطاقة النظيفة الصديقة للبيئة
كتب ـ محمــــــــــــود الحسيني أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي استخدام مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الأقصر الطاقة الشمسية في إدارة مبانى المديرية، حيث يتم استخدام الطاقة الشمسية النظيفة لإدارة جميع الأعمال الكهربائية داخل المديرية، وبذلك تكون مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر أول مديرية تستخدم الطاقة النظيفة الصديقة للبيئة. هذا وقد تفقد الأستاذ محمد حسين بغدادى وكيل الوزارة مدير …
