بكيت
بكيت أيا قلبي آلمتني لماذا البكاء قدركَ مكتوبٌ و قد غلب القضاءْ كلما تغطيتُ بالحبِ اُنتُزِعَ الرداءْ آلمني فقدي لأحبابي و آلمني البقاءْ أيا ليلي لماذا طويل أيا نهاري أين الضياءْ أيا حبي ذهبتَ عني فراق لقلبي الرثاءْ لماذا البخل يا قمري لماذا كل الليالي ظلماءْ تنيرُ دربَ العاشقين محبةً و دروبي دائما عتماءْ حزني …
بكيت
أيا قلبي آلمتني لماذا البكاء
قدركَ مكتوبٌ و قد غلب القضاءْ
كلما تغطيتُ بالحبِ اُنتُزِعَ الرداءْ
آلمني فقدي لأحبابي و آلمني البقاءْ
أيا ليلي لماذا طويل أيا نهاري أين الضياءْ
أيا حبي ذهبتَ عني فراق لقلبي الرثاءْ
لماذا البخل يا قمري لماذا كل الليالي ظلماءْ
تنيرُ دربَ العاشقين محبةً و دروبي دائما عتماءْ
حزني دفينٌ حزني عصيٌ حزني أعجز الشعراءْ
أين الأحبةُ ذهبوا و بقي الحنين ناره شنعاءْ
ذهبوا و القلبُ معهم و بكت الروحُ جفاءْ
إلي متي فرحتي ناقصةٌ الي متي سعادتي شقاءْ
إلي متي طائري ينوحُ متي أسمعُ منه الغناءْ
ألا أيها الكون الفسيح بكيتُ فبكيتْ السماءْ
ضقتَ و إنْ طلبتُ شيئاً عزت الاشياءْ
لماذا النجومُ با كياتٌ لماذا السحابُ يكسوه الدماءْ
حبيبي و الحبُ قدرٌ لا مهربٌ و لا اختفاءْ
ضيعتنا الليالي فصرنا في الهوي غرباءْ
أحببته قمراً يضئ عمري و يملؤها هناء
أحببته لكن الحظَ أبي أن يجمعَ الاحباءْ
يا حبيبي و أملي و راحتي إنْ كابدتُ العناءْ
يقولون كفي قلتُ و هل في الحبِ اكتفاءْ
متي يصالحني قدري متي لآلامي انتهاءْ
سأبكيكَ عمراً سأبكيكَ يا أحلي لقاءْ
بقلمي
Seham Ramzy
