بعد انقطاع آخر تيار عالي الجهد.. ماذا عن مستوى الإشعاع في زابوريجيا النووية
بعد انقطاع آخر تيار عالي الجهد.. ماذا عن مستوى الإشعاع في زابوريجيا النووية متابعة : أحمد طه عبد الشافي أعلنت إدارة محطة زابورويجيا للطاقة الذرية اليوم الاثنين بأنه تم التحول إلى مولدات الديزل كمصدر طاقة في المحطة بعد انقطاع التيار في آخر خط عالي الجهد بـ 750 كيلوفولت. ووفقا لـ “روسيا اليوم”، قالت المحطة في …
