كتب : هاني رفعت
أعلنت وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية لتنمية النشْء من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة بالتعاون
مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة – إدارة تنمية النشء عن المشاركة بمعسكر البرنامج التأهيلي للنشء عن أهمية تنظيم الوقت ،
تحت شعار “تيك تك” في نسخته الثانية بالمدينة الشبابية ببورسعيد ،خلال الفتره من 17-14 ديسمبر 2022.
دارت فعاليات اليوم الاول حول تنظيم الوقت تحت شعار “تيك تك “وهي عبارة عن ورش عمل وألعاب ترويحية وألعاب ذكاء.
، كما تم تقسيم الطلائع المشاركين من ٦ محافظات “الجيزة ، بني سويف ، شمال سيناء ، الشرقية ، كفر الشيخ ،دمياط )
إلي ثلاث مجموعات وذلك حسب السن بهدف زيادة التعارف والتآلف بين النشء.
يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .
وتوجيهات الدكتور /احمد عبد الوكيل وكيل الوزارة – مدير المديرية
اشراف عام عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب ،هاله شعبان .. مدير إدارة تنمية النشء ومن الإدارة ( احمد عبد الرحمن عامر ) .