برنامج تأهيلي للنشء تحت شعار “تيك تك” عن اهمية تنظيم الوقت

كتب : هاني رفعت

أعلنت وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية لتنمية النشْء من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة بالتعاون

مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة – إدارة تنمية النشء عن المشاركة بمعسكر البرنامج التأهيلي للنشء عن أهمية تنظيم الوقت ،

تحت شعار “تيك تك” في نسخته الثانية بالمدينة الشبابية ببورسعيد ،خلال الفتره من 17-14 ديسمبر 2022.

دارت فعاليات اليوم الاول حول تنظيم الوقت تحت شعار “تيك تك “وهي عبارة عن ورش عمل وألعاب ترويحية وألعاب ذكاء.

، كما تم تقسيم الطلائع المشاركين من ٦ محافظات “الجيزة ، بني سويف ، شمال سيناء ، الشرقية ، كفر الشيخ ،دمياط )

إلي ثلاث مجموعات وذلك حسب السن بهدف زيادة التعارف والتآلف بين النشء.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .

وتوجيهات الدكتور /احمد عبد الوكيل وكيل الوزارة – مدير المديرية

اشراف عام عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب ،هاله شعبان .. مدير إدارة تنمية النشء ومن الإدارة ( احمد عبد الرحمن عامر ) .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *