السبت 27 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

بالصور رئيس مياه الفيوم يتابع أعمال إعادة تأهيل محطة مياه بنى عتمان النقالى

متابعه / صلاح عبدالفتاح طبانه تابع اليوم المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أعمال إعادة تأهيل ورفع كفاءة محطة مياه بنى عتمان النقالى بمركز سنورس حيث تم أخذ عينات من مأخذ المحطة وتبين صلاحية المأخذ لتنقية المياه واستخدامها وسيتم أخذ العينات بصفة دورية منتظمة عن طريق قطاع المعامل بالشركة تحت مراقبة …

بواسطة يوليو 20, 2022 آخر تحديث: يوليو 20, 2022 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

متابعه / صلاح عبدالفتاح طبانه

تابع اليوم المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أعمال إعادة تأهيل ورفع كفاءة محطة مياه بنى عتمان النقالى بمركز سنورس حيث تم أخذ عينات من مأخذ المحطة وتبين صلاحية المأخذ لتنقية المياه واستخدامها وسيتم أخذ العينات بصفة دورية منتظمة عن طريق قطاع المعامل بالشركة تحت مراقبة مديرية الصحة للتأكد من جودة المياه .

أشار إلى أن إعادة تأهيل المحطة يتضمن أعمال تركيبات كهرو ميكانيكية وبعض أعمال الصيانات المدنية موضحا أن المحطة مقامة على مساحة ٩٠٠ متر وان الطاقة الإنتاجية تبلغ ٧٠٠٠ متر مكعب يوم وتتغذى المحطة عن طريق بحر سنورس .

أكد أن اعادة تأهيل المحطة سوف يساهم فى القضاء على مشكلة ضعف ضغوط المياه بقرية منشأة بنى عتمان وتوابعها .

اضاف أنه تم إعادة تأهيل محطة مياه الريان وافتتاحها فى عيد الفيوم القومى وانه من المتوقع الانتهاء من أعمال إعادة تأهيل محطة بنى عتمان خلال شهر

أوضح سيادته أن هذه المشروعات تأتى فى إطار الجهود المبذولة للقضاء على المناطق الساخنة على مستوى مركز سنورس حيث تسعى الشركة إلى رفع كفاءة وقدرة المحطات القائمة وذلك لتلبية الاحتياجات المتزايدة لمياه الشرب بهدف تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *