اهمال سواقين التوكتوك
بقلم : محمد ابراهيم
تلقينا خبر وفاه سيده تبلغ من العمر حوالي تسعة وخمسون عامآ تدعي بأسم ام مؤمن بعد حادث من سواق توكتوك بمحيط منطقه الغاذ بوراق الحضر
وتم نقلها الي مستشفي ام المصريين بالجيزة ولكن توفاه الله اثر الحادث الأليم وعند حديثي مع ابن المتوفاه
وشهود العيان بالمربع السكني للحادث تبين لدينا ان السيدة كانت ذاهبة الي السوق وجاء هذا التوكتوك
وهو لا نعرف اذا كان سكران او مخمور وغير المسار بالعاب بهلوانية بتكوتك وصدم المتوفاه وعند الحادث هرب بتوكتوك
ولم يستطيع احد الامساك به وقال شاهد العيان ان سائق التوكتوك كان يبلغ من العمر بتقريب اربعة عشره عامآ
ولا يزيد عن هذا السن السؤال هنا الي متي سوف نكون مهددين بهذا الكائن الغريب الذي دخل حياتنا بالخراب في الخمسة عشره الماضيه
فكم من الحوادث حدثه بهذا التوكتوك من حوادث سير وخطف وسرقه واغتصاب الي متي

