المنظمة العربية للسياحة تكرم طالبات كلية السياحة بجامعة الملك عبد العزيز بجدة
منصور نظام الدين : جدة :-
أوضح المتحدث الاعلامى الرسمي للمنظمة العربية للسياحة الدكتور وليد الحناوى: بأن المنظمة أستهلت عملها فى بداية عام 2024م بتكريم الطالبات المتدربات قسم ادارة .
الفعاليات بكلية السياحة – جامعة الملك عبد العزيز بجدة بعد ان اجتازوا دورتهم التدريبية المكثفة بقسم ادارة الفعاليات وذلك بمقر المنظمة بجدة . حيث قام معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد بتسليمهم شهادات اجتيازهم .

