منصور نظام الدين :-
الرياض :-
منح الموتمر الخليجي للغدد الصماء في مجال السكري جائزة الخليج لابن سينا في مجال السكري.
البرفسيور الدكتور عبدالرحمن بن عبدالمحسن الشيخ – رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى السكري الخيرية بجدة.
وذلك نظير جهوده المتواصلة في دعم الأنشطة والبرامج والمبادرات التي تقوم بها الجمعية لخدمة مرضى السكري والسمنة –
بالإضافة للأبحاث والدراسات التي يقوم بها في هذا المجال –
ومشاركته في مؤتمر الشرق الأوسط للسكري والسمنة وعدد من المؤتمرات المحلية والخليجية والدولية.
وأعرب سعادة البرفسيور الدكتور عبدالرحمن الشيخ عن بالغ سعادته بهذه المناسبة السعيدة.
وقال : أهئ هذه الجائزة والتي تسجل بإسم وطننا الحبيب المملكة العربية السعودية لقيادتنا الرشيدة- حفظها الله –
بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز– حفظهما الله –
الذين يدعمون دائما أبناء وطننا الغالي في كافة المجالات والأنشطة والبرامج ومنها الجانب الصحي – وتعزيز الصحة للجميع.
بالإضافة للدعم للبحوث والدراسات العلمية.
ونوه بالدعم السخي من سند محمد بن سلمان للجمعية لتواصل برامجها وأنشطتها في العناية والاهتمام بمرضى السكري.
وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم.