
متابعة : أحمد طه عبد الشافي
أجرى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، جولة تفقدية لسير العمل بالمركز القومى للتحكم فى الشبكة القومية للغازات الطبيعية . (الناتا) ، واستمع لشرح العاملين بالمركز حول ما يشهده من تطوير مستمر . يواكب به خطط التوسع فى الشبكة وتحديثات أنظمة التشغيل.
وأشاد الوزير بالتطور الملحوظ في الناتا ومسايرتها للمتغيرات الضخمة التى شهدتها صناعة الغاز المصرية، وكفاءة الشباب العاملين . الذين يعبرون عن نجاح قطاع البترول فى الحفاظ على تواصل وتوالى الأجيال . التى لديها
القدرة على العمل بالتقنيات الحديثة ولديها رؤية وإدراك لأهمية ما تؤديه سواء بالنسبة لقطاع البترول . أو الاقتصاد الوطنى أو تأمين تلبية احتياجات قطاعات الدولة وأهالينا من الغاز الطبيعى.
رافقه فى الجولة الدكتور مجدى جلال رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) والمحاسب . هشام نور الدين رئيس الإدارة المركزية . لمكتب الوزير والمهندس ياسر صلاح الدين رئيس الشركة المصرية للغازات الطبيعية (جاسكو).