الملا يبحث مع الرئيس التنفيذى لشيفرون دعم جهود تنمية الثروات البترولية

متابعة : أحمد طه عبد الشافي

على هامش مشاركته في مؤتمر سيراويك الدولى للطاقة بمدينة هيوستن الأمريكية، التقى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية . مع مايك ويرث رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شيفرون العالمية . حيث تم بحث سبل

 دعم وزيادة التعاون المشترك بين الجانبين، كما تم استعراض أنشطة شركة شيفرون في مجالات البحث والاستكشاف . والإنتاج وخططها البحثية لزيادة الإنتاج بمناطق الامتياز التابعة للشركة . وكذلك سبل دعم جهود تنمية الثروات البترولية وأنشطة تسويق

 وزيادة صادرات الزيوت ، كما تم خلال اللقاء بحث سبل الإسراع بتنمية الاكتشافات . الجديدة ونقل الغاز من حقول شرق المتوسط لإعادة تصديره إلى أوروبا . عبر تسهيلات الإسالة المصرية.

ويستعرض مع رئيس شركة آباتشى الأمريكية مشروعاتها الاستثمارية في منطقة الصحراء الغربية .

بحث المهندس طارق الملا مع جون كريستمان رئيس شركة . اباتشي الأمريكية الخطط والمشروعات التي تنفذها الشركة . للبحث والاستكشاف والانتاج للزيت الخام والغاز الطبيعى في صحراء مصر الغربية . وكذلك سبل تعزيز التعاون وزيادة الاستثمارات في ضوء .

 الشراكة المتميزة بين قطاع البترول وشركة أباتشي كأكبر منتج للزيت الخام في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *