المشاط تغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة في الدورة الـ77 للجمعية العامة

كتب ـ محمــــــــــــودالحسيني

غادرت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة . في اجتماعات الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة . والتي تُعقد بنيويورك، تحت شعار “الحلول من خلال التضامن

 والاستدامة والعلوم”، وسط تداعيات عالمية غير مسبوقة بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية . والآثار الاقتصادية لجائحة كورونا .

 حيث تناقش الاجتماعات عددًا من الملفات الهامة التي تشغل المجتمع الدولي  . وعلى رأسها انعدام الأمن الغذائي وأزمة أسعار الطاقة، واضطرابات سلاسل التوريد العالمية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *