
متابعه / نهي حسن
قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سيد رفاعي حسين . وعضوية المستشارين عماد فتحي حلمي ويصا . ومصطفى أنور أحمد مؤمن . بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين . لاتهامهم بالإتجار في الأقراص المخدرة بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12087 لسنة 2022 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 2396 لسنة 2022 كلي شمال بنها . أن المتهمين” م مع”، و”ه ر ه”، أنهما حازا وأحرزا جوهراً مخدرا
الترامادول بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح . بها قانوناً بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.
وكان قد تم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا لمعاقبة . المتهمين طبقا لنصوص مواد الاتهام سالفة البيان مع استمرار حبس المتهم الثاني . احتياطياً عقب الإفراج عنه في القضية المحبوس علي ذمتها وسرعة ضبط . وإحضار المتهم الأول وحبسه احتياطياً على ذمة القضية.