
كتب ـ محمــــــــــــود الحسيني
نظمت مديرية القوى العاملة بمحافظة شمال سيناء ، ندوه تثقيفية في مجال السلامة والصحة المهنية بشركة سيناء للأسمنت الأبيض
عن مفهوم وأهداف السلامة والصحة المهنية والاستماع الي استفسارات العاملين عن وسائل الحماية في بيئة العمل ،
وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية فى جميع أماكن العمل وتكثيف التوعية بمخاطر بيئة العمل .
واوضح محمد سالم عبد الملك مدير مديرية القوى العاملة بشمال سيناء ، فى تقريره الذى تلقته الوزارة ،
انه تم تنفيذ الندوة فى إطار الخطة الذى وضتعتها الادارة المركزية للسلامة والصحة المهنية بالوزارة ،
لنشر تلك الثقافة بين ربوع الوطن داخل جميع المنشآت
كسبيل من سبل حماية العاملين والمترددين على المنشآت وتوفير بيئة ومناخ عمل آمن للجميع .
واضاف مدير المديرية انه شارك فى إلقاء الندوة الكيميائي عبد المنعم محمود والذى اكد على سلامة العاملين وانتظام العمل ،
كما أوضح الخدمات التي تؤديها وحدة العمالة الغير منتظمة بالمديرية في ضوء لائحة خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية ،
بحضور الكيميائي عبد المنعم محمود ، وهاشم عبده مدير وحدة العمالة الغير منتظمة ، تحت رعاية اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .