القنصلية العامة الكويتية بجدة تحتفل بذكرى اليوم الوطني

منصور نظام الدين:
جدة :-
أحتفلت القنصلية العامة لدولة الكويت بجدة باليوم الوطني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثاني والستون عام
وأقيم الحفل بفندق الهلتون بجدة وذلك مساء اايوم السبت الموافق 19 / 02/ 2023م
بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة – والأستاذ مازن مدير عام فرع وزارة الخارجية بجدة
وسعادة القنصل العام لدولة الكويت السيد محمد بن سعود الرشدان المطيري المندوب الدائم لدولة الكويت لدى منظمة التعاون الاسلامي بجدة .
كما حضر المناسبة أصحاب السعادة القناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة العربية السعودية،
وعدد من المسؤولين ووجهاء وأعيان منطقة مكة المكرمة ورجال الأعمال ورجال الصحافة والإعلام
بدأ الحفل بالسلام الوطني الكويتي – والسلام الملكي السعودي –
بعدها القى القنصل العام لدولة الكويت الأستاذ محمد سعود المطيري كلمة
