الغيطي يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه عيد العمال 

الغيطي يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه عيد العمال

كتب سيد العايق القاهرة

جريدة موقع روتانا نيوز العام

بمناسبة الاحتفال بعيد العمال بعث المهندس/ عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز القاهره الجديدة برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية

وجاء نصها “يطيب لي أن الغيطي هذه المناسبة بالأصاله عن نفسي وبالانابة عن عمال جهاز القاهرة الجديدة وقياداتها السياسية والشعبية والتنفيذية

أن أتقدم لفخامتكم بأصدق وأرق التهاني القلبية و أطيب الامانی بمناسبة الاحتفال بعيد العمال

وأن يعيدها علیکم متمتعين بدوام الصحة والسعادة وينعم علی شعب مصر العظیم بالأمن والأمان والاستقرار بسواعد أبنائه عمال مصر الشرفاء الذين أسهموا بجهودهم وفكرهم في إعلاء مصرنا الغالية حتی صار عید العمال رمزا للعطاء والتضحية

ويوفقكم في تحقيق مزيد من الانجازات لرفعة و ازدهار و تقدم مصرنا الحبيبة

وأن يكلل بالنجاح مساعيكم الحميدة و مجهوداتكم المخلصة

و كل عام و سيادتكم و عمال مصر بخير وسلام “

كما ارسل المهندس رئيس جهاز القاهرة الجديدة برقيات مماثلة للسيد رئيس مجلس الوزراء ووزير القوى العاملة

هذا وقد أكد رئيس جهاز القاهرة الجديدة أن عيد العمال هو عيد العمل والعطاء والإنتاج، مقدما كل التحية والاحترام والتقدير لعمال مصر لما يقدموه من دور بارز وفعال في دفع عجلة التنمية للبلاد

وايضا ابعث تهنئه الوزير الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه الجديده وجميع العاملين بهيئه المجتمعات العمرانيه والاجهزه التابعه لها

نائب رئيس المنظمه المصريه لحقوق الانسان والتنمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *