العتموني مدير تعليم قليوب يتابع أول يوم دراسي بالمدارس

القليوبية سلامة سعيد

العتموني مدير تعليم قليوب يتابع أول يوم دراسي بالمدارس الاحد

2/أكتوبر/2022

تحت رعاية سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية سعيد ندا وكيل المديريه

تفقد هشام العتمونى مدير عام إدارة قليوب التعليمية بدء انطلاق العام الدراسي من مدرسة الشهيد محمد ياسر حسنى الصناعيه بنات

 

وحضر الأستاذ هشام العتمونى مدير عام إدارة قليوب التعليمية والأستاذ رضا كمال مدير التعليم الفني تابور الصباح

بمدرسة الشهيد محمد ياسر حسنى الصناعيه بنات واستمع للإذاعة المدرسية وتحيه العلم،

واعرب عن شكره وتقديره للعاملين بالمدرسة وادارتها متمنيا عاما سعيدا مملوء بالإنجازات والإبداع في جو يسوده الألفة والمودة،

وكل عام وأنتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *