الشيخ السديس يلتقي بوكيل إمارة منطقة مكة المكرمة وعدد من المسؤولين

منصور نظام الدين :

مكة المكرمة :-

إستقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

معالي وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور مشبب القحطاني ،

رئيس المجلس الاستشاري للتجمع الصحي بمكة والتجمع الثاني بجدة وعضو في مجلس المدينة المنورة الدكتور عدنان المزروع ،

ومدير شرطة العاصمة المقدمة سعادة اللواء جمعان بن عتيق الزهراني وعدد من القيادات الأمنية ومديري الجهات العاملة بالمسجد الحرام بمناسبة ذكرى البيعة الثامنة.

ورحب معاليه بالحضور مؤكدًا على ضرورة استشعار فضل الله عزوجل بشرف خدمة المسجد الحرم والمسجد النبوي،

منوهاً بالجهود التاريخية التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

وولي عهده الأمين صاحب السمو الملك الأمير محمد بن سلمان حفظه الله،

والنهضة التنموية التطويرية في الحرمين الشريفين ومختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *