قام السيد اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافه وتجميل واناره القاهره . اليوم بالمرور على جميع أبناءه من العاملين بالهيئة بالورديه الصباحيه . في لفته طيبه كعادته دائما بالتواجد المستمر بين أبناءه العاملين في أول ايام . عيد الفطر المبارك وقدم لهم التهنئة . بالعيد وتوزيع كحك العيد عليهم هديه رمزيه . علي المجهود المبذول وخاصه في أيام الأعياد والإجازات الرسميه بالدوله كما ساهم في رفع الروح المعنوية لهم .
هذا وقد تم التوزيع بجميع المناطق الغربيه والشرقيه والجنوبية والشمالية من عمال النظافه والتجميل . والإنارة ومجمع جراجات المقطم ومحور العروبه بصلاح سالم . والحدائق المتميزه حديقه النزهه ٦ أكتوبر .
وقد أمر سيادته باستمرار العمل والمجهود المبذول وخاصه في أيام الأعياد والإجازات . بتجريد الاتربه ورفع التراكمات وغسيل وتطهير البلدورات والأرصفة . بكافه ارجاء القاهره واستغلال عدم الزحام المروري في تسهيل مهام الهيئه للنظافه والتجميل