الشباب والرياضة تُطلق برنامج تنمية مهارات اللغات بجامعة بني سويف 

كتب ـ محمــــــــــــودالحسيني

أطلقت وزارة الشباب والرياضة ، بالشراكة مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي 

 فعاليات برنامج “تنمية مهارات اللغات ” ، بمركز اللغات والترجمة بكلية الحقوق جامعة بني سويف  . تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي  . وزير الشباب والرياضة، الدكتور أيمن عاشور _وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

تنفذ فعاليات البرنامج من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني . _ الإدارة العامة للتعليم المدني وتأهيل الكوادر الشبابية   وبالتنسيق . مع المجلس الأعلى للجامعات  ويشمل المحتوي العملي للبرنامج كورسات تدريبية . لدراسة 3 مستويات من اللغات ” الانجليزيه ؛ والفرنسية  والألمانية .

يُذكر أن تنفيذ فعاليات البرنامج في مرحلته الأولى تستهدف خمس جامعات هي ” حلوان  . بني سويف ، سوهاج ، المنصورة  دمياط ” وبنسبة خصم 50 % من قيمة الكورس للدارس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *