الشاعره يوستينا عماد سمير تكتب في عيد سيامة القمص انسطاسي
الشاعره يوستينا عماد سمير في عيد سيامة القمص انسطاسي بنهني قدسك ربنا يعديك ع التجربة بخير وسلام إلي ملاك كنيسة مار مرقس ينبغي أن هذا يزيد وانا انقص يا شبيه بالمعمدان رجل حق ومضطهد كالرسول مرقس خمسة وعشرين سنه خدمة في عهد الكهنوت والنعمة افتقاد وغفران للمسيئين زيارة ولف في شوارعنا يحاربوك وعليك ما …
