السيسي يشهد افتتاح عدد من مشروعات الكهرباء بالصعيد

متابعة/ منى الأشقر
حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الاثنين، مجمع بنبان للطاقة الشمسية بمحافظة أسوان، كما يفتتح ايضا عدداً من المشروعات التابعة لقطاع الكهرباء بمحافظات الصعيد.
حيث صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مجمع بنبان للطاقة الشمسية هو أضخم محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية على مستوى العالم، والذي تم إنشاؤه بالشراكة مع القطاع الخاص والخبرات الدولية المتخصصة، كما يعد أحد أهم مشاريع البنية التحتية في مصر لتوليد الكهرباء من الطاقة الجديدة والمتجددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *