تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، قام اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة . يرافقه المهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد . بتفقد أعمال الرصف والتطوير والتجميل التي يجري تنفيذها . بشارع بطل السلام بمدينة الفيوم، ضمن خطة الرصف والتجميل التي تنفذها المحافظة . وذلك بحضور المهندس محمد عبدالجليل رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي.
حيث تفقد “السكرتير العام” و”المساعد” أعمال الرصف والتطوير وتركيب شبكات مياه الشرب والصرف الصحي . التي يجري تنفيذها بشارع بطل السلام بطول 1,4 كيلو متر . وكذا أعمال تجميل الشارع التي تشمل تركيب بلدورات وعمل أرصفة وتجميل الحديقة الوسطى . وذلك في إطار خطة المحافظة للإرتقاء بشبكة الطرق . لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات والمارة.
ومن جهته أكد محافظ الفيوم علي ضرورة تنفيذ أعمال الرصف وكافة الأعمال بالطريق . طبقاً للاشتراطات الهندسية المطلوبة مع مراعاة المقاييس الفنية . وضرورة الارتقاء بمستوى النظافة وتكثيف أعمال التجميل لظهور المنطقة بالمظهر الحضاري اللائق، مشدداً على عدم السماح بإجراء . أي أعمال حفر بالشوارع أو الطرق التى يتم رصفها حفاظاً على المال العام.