سقط نادي الزمالك في فخ الخساره أمام الوداد المغربي على أرضه باستاد القاهره بهدف نظيف للوداد المغربي في الجولة الرابعة من عمر منافسات المجموعه الرابعه من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا
بدأ الشوط الاول بالاستحواذ لنادى الزمالك وكادا ان يسجل الهدف الاول في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بعدما أرسل أحمد فتوح كرة عرضية على رأس يوسف أوباما الذي لعبها ليتصدي لها حارس الوداد رضا التكناوتي لتردد لأحمد زيزو الذي يسددها ويتصدي لها حارس الوداد
وفي الدقيقة ١٧ اتيحت فرصة خطيرة للزمالك بعد كرة عرضية لمهاجم الزمالك عمرالسعيد والمرمي خالي تمامآ من حارس المرمى ليضعها بغرابة خارج المرمى بعد أن وضعها بالأرض لتعلوا العارضه وتخرج خارج الملعب
ثم تراجع مستوى الزمالك والأداء لكلي الفريقين لينتهي الشوط الاول بدون اهداف
الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الثانيه يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الوداد
المغربي بعد لمس محمود الونش مدافع الزمالك الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليتصدي لها لاعب الوداد يحيى جبران ليسجل الهدف الاول للوداد
وحاول الزمالك تدارك الأمر و كثف الزمالك من هجومه واستمرفي الهجوم لكن دون فائدة بسبب التسرع والتمريرات اغلبها خاطئة لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الوداد المغربي ١_صفر ليرتفع رصيد الوداد للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة الرابعة ويتجمد رصيد الزمالك عند نقطتين لينتهي الزمالك إيكلنيكين من موقفه نحو التأهل للدور ربع النهائي من البطولة ويصدم جمهوره للمرة الثانية على التوالي