الجمعة 26 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
اخبار عالميه

الرئيس السيسي : ينعي الامير فيليب زوج الملكة اليزابيث

ليلى ابو النجا بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي برقية تعزية إلى الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة في وفاة الأمير فيليب دوق ادنبرة معربا سيادته عن خالص تعازيه وصادق مواساته للملكة ولجميع اعضاء الاسرة الملكية في مصابهم.

بواسطة أبريل 9, 2021 آخر تحديث: أبريل 9, 2021 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

ليلى ابو النجا
بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي برقية تعزية إلى الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة في وفاة الأمير فيليب دوق ادنبرة معربا سيادته عن خالص تعازيه وصادق مواساته للملكة ولجميع اعضاء الاسرة الملكية في مصابهم.
لا يتوفر وصف للصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *