الجمعة 26 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
مؤسسة الرئاسة

الرئيس السيسى يتلقى اتصالا هاتفيا من ولى العهد السعودي

كامل شحاته تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، حيث تم تأكيد قوة العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين، والتباحث بشأن الأوضاع الإقليمية وسبل تعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات التي تؤثر على الأمن والسلم الإقليميين، حيث تم …

بواسطة سبتمبر 1, 2024 آخر تحديث: سبتمبر 1, 2024 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

كامل شحاته

تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، حيث تم تأكيد قوة العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين، والتباحث بشأن الأوضاع الإقليمية وسبل تعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات التي تؤثر على الأمن والسلم الإقليميين، حيث تم التوافق على ضرورة التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار بقطاع غزة ووقف التصعيد في الضفة الغربية، بما يسهم في عدم توسع دائرة الصراع، ويعيد الاستقرار إلى المنطقة.

———————

Today, President Abdel Fattah El-Sisi received a phone call from the Crown Prince and Prime Minister of the Kingdom of Saudi Arabia, His Royal Highness Prince Mohammed bin Salman.
During the call, the strong historical fraternal relations between the two brotherly countries were reaffirmed. Both leaders discussed the regional situation and ways to enhance joint Arab action to address the challenges affecting regional security and peace. The two sides agreed upon the necessity of achieving an immediate ceasefire in the Gaza Strip and halting escalation in the West Bank, with the aim of preventing the expansion of the conflict and restoring stability to the region.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *