الدهراوي يهنئ مدربي الكاراتيه بالجيزة لحصولهم علي الحزام الأسود

  متابعة / صابر محجوب

 

هَنَأ الأستاذ محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي الكاراتيه و النائب سيد نصر نائب رئيس الاتحاديين المصرى و الافريقي الكاراتيه الكابتن/ أحمد حسن عبد الله حمزة مدرب مركز شباب منيل شيحة
والكابتن / محمود فريد مدرب مركز شباب الشيخ زايد يحصلان علي الحزام الأسود 7 دان

كما قدم التهنىة إلى مجلس إدارة منطقة الجيزة للكاراتيه برئاسة الدكتور أحمد محمود
والسادة أعضاء مجلس الإدارة
الدكتور محمود سعد نائب رئيس مجلس الإدارة و الدكتور تامر رفعت أمين صندوق منطقة الجيزة للكاراتيه و الكابتن هيثم عز عضو مجلس إدارة المنطقة و الكابتن محمد ابوالمجد عضو مجلس إدارة منطقة و الكابتن أحمد عبد المعبود رئيس لجنة الإعلام

كما تقدم بالتهنئة إلى السادة مدربي الجيزة متمني مزيد من النجاح والتقدم لأسرة الكاراتية بمنطقة الجيزة

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *