الدراسات الأفريقية بجامعة القاهرة تختتم دورة تدريبية لطلاب غينيا حول الممارسة الدبلوماسية
كتب ـ محمــــــــــــود الحسيني
نظم مكتب رعاية شؤون الطلاب الأفارقة بجامعة القاهرة دورة تدريبية حول “الممارسة الدبلوماسية” لاتحاد طلاب غينيا بجمهورية مصر العربية،
وذلك في إطار الخدمات التي تقدمها كلية الدراسات الإفريقية العليا للمجتمع الأفريقي من خلال تدريب وتثقيف الطلاب الأفارقة الوافدين بجمهورية مصر العربية،
وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، وإشراف الدكتور عطية الطنطاوي القائم بأعمال عميد الكلية،
والدكتورة أميرة شوقي وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث.
