
كتب : ماهر بدر
نجح فريق نادي الاتحاد السكندري في تحقيق بطاقة التأهل الأولى لنهائي دوري السوبر . لموسم 2021/2022 على حساب نادي الزمالك بعد الفوز في المباراة الثالثة بنتيجة 79/59 .
وأقيمت مواجهات نصف نهائي الدوري على صالة برج العرب بالأسكندرية وتمكن الاتحاد . من الفوز في المباراة الأولى والثانية من قبل قبل ان يحقق الفوز في المباراة الثالثة .
وتقدم الاتحاد في الربع الأول من المباراة بنتيجة 18/12 على حساب نادي الزمالك قبل ان ينتهي . الربع الثاني والشوط الأول بالتعادل بنتيجة 35/35.
وفاز الاتحاد السكندري في المباراة الأولى أمام الزمالك بنتيجة 97/53 فيما فاز في المباراة الثانية . بنتيجة 73/68 ثم المباراة الثالثة بنتيجة 79/59 ليتأهل إلى المباراة النهائية .

يذكر أن الاتحاد السكندري ينتظر الفائز من مواجهتي الأهلي والجزيرة لمواجهته في سلسلة دور النهائي . التي تنطلق يوم 8 مايو القادم على صالة حسن مصطفى.