الاتحاد يحقق بطاقة التأهل الأولى لنهائي الدوري بعد الفوز على الزمالك

كتب : ماهر بدر 

نجح فريق نادي الاتحاد السكندري في تحقيق بطاقة التأهل الأولى لنهائي دوري السوبر . لموسم 2021/2022 على حساب نادي الزمالك بعد الفوز في المباراة الثالثة بنتيجة 79/59 .

وأقيمت مواجهات نصف نهائي الدوري على صالة برج العرب بالأسكندرية وتمكن الاتحاد  . من الفوز في المباراة الأولى والثانية من قبل قبل ان يحقق الفوز في المباراة الثالثة .

وتقدم الاتحاد في الربع الأول من المباراة بنتيجة 18/12 على حساب نادي الزمالك قبل ان ينتهي . الربع الثاني والشوط الأول بالتعادل بنتيجة 35/35.

وفاز الاتحاد السكندري في المباراة الأولى أمام الزمالك بنتيجة 97/53 فيما فاز في المباراة الثانية . بنتيجة 73/68 ثم المباراة الثالثة بنتيجة 79/59 ليتأهل إلى المباراة النهائية .

يذكر أن الاتحاد السكندري ينتظر الفائز من مواجهتي الأهلي والجزيرة لمواجهته في سلسلة دور النهائي . التي تنطلق يوم 8 مايو القادم على صالة حسن مصطفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *