الإسكان” توقع مذكرة تفاهم مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية
متابعة / فتح الله شتا صرح الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، بأنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الإسكان، والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، حول إطار عمل المدن الخضراء، وقام بالتوقيع كل من المحاسب أحمد سعيد، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون المالية والإدارية، والسيدة أوديلي ريناود باسو، رئيس البنك الأوروبي …

