الموقع محدث ويعمل الآن
التاريخ الميلاديالتاريخ الهجريتوقيت السعودية

الإحتفال باليوم العالمي للشلل الدماغي ببني سويف

الإحتفال باليوم العالمي للشلل الدماغي ببني سويف
الإحتفال باليوم العالمي للشلل الدماغي ببني سويف

بني سويف- محمد عبدالحليم

نظمت جمعية واحة نور الحياة لرعاية مرضى الشلل الدماغي ، أحتفالا ً للأطفال المرضى وأسرهم ، اليوم. بنادي المهندسين ببني سويف ، بمناسبة اليوم العالمي للشلل الدماغي. بحضور الأستاذ مصطفى الليثي رئيس مجلس الإدارة ،.و اللواء ياسر عاصم مشرف فروع الصعيد ، والاستاذ على الليثي مدير عام الجمعية.والاستاذة ندا شحاتة المشرف الإداري والمسئول عن فرع بني سويف . والرائد ممدوح مجدي بالقوات المسلحة سابقاً. والمرشح السابق لمجلس النواب ، والأستاذ حماده يس بكلية الآداب جامعة بني سويف. ومن الفريق الإعلامي الأستاذ محمد عبدالحليم ، و الاستادة فاطمة تمام .و الاستاذه منةالله طه ، وعدد من الشباب المتطوع بتنظيم الاحتفالية.

بدأت فاعليات الحفل بإستقبال الأطفال والأمهات وذويهم ، ثم تلاوة بعض آيات من القرآن الكريم ، وفقرات غنائية واستعراضية متنوعه ،ثم ألقى الأستاذ علي الليثي مشرف فروع الصعيد بالجمعية، كلمة أعرب فيها عن ترحيبه بالأطفال وذويهم ، والحضور من الشخصيات العامة التنفيذية والشعبية والاعلامية ، ووجه الشكر لفريق العمل المنظم للاحتفالية من الشباب المتطوع والذي ادخل السعادة و رسم البسمة على وجوه الأطفال المصابون بالشلل الدماغي وذويهم في هذا اليوم.

وفي نهاية فقرات الحفل ، تم تقديم شهادات تكريم لبعض الأخصائيين الاجتماعيين، والأطباء ، وتكريم أمهات الأطفال ، واختتم الحفل بتوزيع اللعب والهدايا على الأطفال.