الأمير سعود بن جلوي يتسلّم التقرير السنوي للنادي الأدبي الثقافي بجدة

الأمير سعود بن جلوي يتسلّم التقرير السنوي للنادي الأدبي الثقافي بجدة

منصور نظام الدين
:جدة:-

أستقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بمكتبه اليوم الخميس ، رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بجدة الدكتور عبدالله عويقل السلمي.
وتسلّم سموّه خلال الاستقبال, التقرير السنوي للنادي للعام 2023 متضمناً أبرز البرامج والأنشطة والفعاليات والملتقيات.
كما اطّلع على خطط ومناشط النادي القادمة المشتملة على مسارات أدبية وثقافية مختلفة، للإسهام في تعزيز الإثراء الثقافي في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *