” اعلام زفتي ” يبحث الإصلاح الإداري والارتقاء بالأداء الحكومي
متابعة – علاء حمدي نظم مجمع اعلام زفتي ندوة إعلامية تحت عنوان ” الاصلاح الاداري والارتقاء بالأداء الحكومي ” بمقر قاعة المجمع الإعلامي . استهدفت الندوة التوعية بأهمية برنامج الإصلاح الإداري في الارتقاء بالأداء الحكومي. تحدث في الندوة الدكتور ابراهيم ابو المجد استاذ الإعلام بكلية التربية النوعية جامعة المنصورة موضحاً أن الإصلاح عنصراً هاما في …
