صرحت وسائل إعلام عبرية. مساء يوم الجمعة، عن اعتقال أسيرين من الأسرى الستة المتحررين من سجن جلبوع .وأضافت قناة “كان” العبرية، أنه تم إلقاء القبض على أسيرين. فى مدينة الناصرة بأراضى 48 وهم: “محمد العارضة – يعقوب قادري”. وقال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي إن أفراد شرطة لواء الشمال ألقوا القبض على اثنين من السجناء الهاربين في جبل القفزة في مدينة الناصرة. أعلنت إسرائيل، مساء اليوم الجمعة، إلقاء القبض على إثنين من أصل 6 أسرى فلسطينيين .فروا فجر الإثنين الماضى من سجن جلبوع شديد الحراسة شمالى إسرائيل. وقالت قناة “كان” الإسرائيلية الرسمية. إن الأسيرين اللذين تم القبض عليهما هما يعقوب قادرى (49 عاما)، ومحمد العارضة. فيما قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية إن الأسيرين اعتقلا فى منطقة جبل القفزة جنوب شرقى مدينة الناصرة شمال إسرائيل. وأوضحت أنه تم القبض على الأسيرين، بعدما توجها لأحد المواطنين “طلبا للمساعدة.