استغاثة تمريض مستشفى العامرية العام ..
كتب/ احمد محمد إحنا مجموعة تمريض العامرية، جميع المستشفيات استلمت مكافأة كورونا الا احنا من ٢٠٢١ وكل ما نسأل الإجابة لسة الوزارة مبعتتش الشيك نزلنا بمذكرة امبارح على المدرية لوكيل الوزارة الجديد الرجل المحترم السيد الدكتور / ايمن حلمي والكارثة أننا اكتشفنا أن إدارة المستشفي استلمت مليون وربع عن مدة حتي ٤/٢٠٢١ وتم تسديدها بأننا …
