الجمعة 26 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

اختتام فاعليات الدورة التدريبية بصحة الدقهلية على احتياطات مكافحة العدوى للأطباء

كتب احمد رضوان اختتمت فاعليات الدورة التدريبية على احتياطات مكافحة العدوى لأطباء مستشفى الجلدية والجذام بالمنصورة. والتى أقيمت بقاعة التدريب بمستشفى الجلدية والجذام لمدة اربعة ايام تحت إشراف الدكتور هاني حمدي مدير ادارة مكافحة العدوى. زودت الدورة المشاركين على مدى أربعة أيام بمعارف ومهارات في طرق انتقال العدوى والاحتياجات القياسية ونظافة وتطهير الأيدي والوضع الراهن …

بواسطة أكتوبر 20, 2022 آخر تحديث: أكتوبر 20, 2022 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

كتب احمد رضوان

اختتمت فاعليات الدورة التدريبية على احتياطات مكافحة العدوى لأطباء مستشفى الجلدية والجذام بالمنصورة.

والتى أقيمت بقاعة التدريب بمستشفى الجلدية والجذام لمدة اربعة ايام تحت إشراف الدكتور هاني حمدي مدير ادارة مكافحة العدوى.

زودت الدورة المشاركين على مدى أربعة أيام بمعارف ومهارات في طرق انتقال العدوى والاحتياجات القياسية ونظافة وتطهير الأيدي والوضع الراهن في المنشآت الصحية..

بالاضافة الى التعقيم المركزي وتطهير الالات والأساليب المانعة للتلوث وإدارة النفايات الطبية ومعالجتها.

من جانبه شدد الدكتور هانى حمدى مدير إدارة مكافحة العدوى على ضرورة الالتزام بتطبيق المعايير السليمة والصحيحة في مجال مكافحة العدوى.

لافتاً إلى أن الهدف من الدورة زيادة المعرفة بالطرق السلمية لمكافحة العدوى.

وذلك في إطار السعي لتحسين محتوى جودة الخدمات والحفاظ على البيئة وعلى الكادر الطبى العامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *