اختتام فاعليات الدورة التدريبية بصحة الدقهلية على احتياطات مكافحة العدوى للأطباء
كتب احمد رضوان اختتمت فاعليات الدورة التدريبية على احتياطات مكافحة العدوى لأطباء مستشفى الجلدية والجذام بالمنصورة. والتى أقيمت بقاعة التدريب بمستشفى الجلدية والجذام لمدة اربعة ايام تحت إشراف الدكتور هاني حمدي مدير ادارة مكافحة العدوى. زودت الدورة المشاركين على مدى أربعة أيام بمعارف ومهارات في طرق انتقال العدوى والاحتياجات القياسية ونظافة وتطهير الأيدي والوضع الراهن …
