تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمتابعة الموقف الحالي . لخطة تطوير المناطق الغير مخططة بنطاق حي شرق بمدينة شبين الكوم للوقوف علي أخر مستجدات الأعمال المنفذة. ودفع منظومة العمل .
عقد اليوم الاستاذ محمد موسي نائب المحافظ إجتماعاً مع عدد من أصحاب الشركات . المنفذة لمناقشة خطة التطوير وتقديم التيسيرات اللازمة لضمان نهو الأعمال وفق التوقيتات الزمنية المحددة. حضر الإجتماع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي . رئيس قطاع الكهرباء وممثلي قطاعات الطرق وشركات غاز مصر والإتصالات . رئيس حي شرق شبين الكوم .
تم مناقشة نسب تنفيذ أعمال التطوير ورفع كفاءة عدد من الشوارع المستهدف تطويرها بنطاق حي شرق لكل شركة علي حده . وتم التنبيه بضرورة التنسيق الكامل مع كافة الجهات المعنية لتذليل العقبات والانتهاء من توصيل كافة المرافق والتي تتمثل في خطوط مياه شرب . ووصلات غاز كابلات تليفونات ، ميول مطابق الصرف الصحي . زراعة أعمدة إنارة جديدة وذلك تمهيداً للبدء في أعمال رصف تلك الشوارع . كما تم التنبيه بضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لنهو كافة أعمال المقررة بنطاق الحي . وذلك في إطار تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .
ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أنه يتابع بنفسه ميدانياً كافة الأعمال التى يتم تنفيذها بشتى. القطاعات الخدمية بمراكز ومدن وقرى المحافظة . مشيرا إلى أنه لا يدخر جهدا فى تقديم أوجه الدعم اللازم لمختلف القطاعات .