السبت 27 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

اتفاقية بين “بيئة وتعليم” الكامل لتفعيل دور الطلاب في حملات التشجير

منصور نظام الدين: الكامل :- وقّع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الكامل ، اتفاقية شراكة مجتمعية مع إدارة التعليم بالمحافظة لتفعيل دور منسوبي التعليم والطلاب في المشاركات المجتمعية في الحملات البيئية وحملات التشجير ضمن مستهدفات حملة “السعودية الخضراء”. مثّل وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة: مدير المكتب الدكتور محمود بن سعيد الغامدي  ، ومثّل إدارة …

بواسطة مارس 6, 2024 آخر تحديث: مارس 6, 2024 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

منصور نظام الدين: الكامل :-

وقّع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الكامل ، اتفاقية شراكة مجتمعية مع إدارة التعليم بالمحافظة لتفعيل دور منسوبي التعليم والطلاب في المشاركات المجتمعية في الحملات البيئية وحملات التشجير ضمن مستهدفات حملة “السعودية الخضراء”.

مثّل وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة: مدير المكتب الدكتور محمود بن سعيد الغامدي

 ، ومثّل إدارة التعليم: مدير المكتب حمد بن هيجان السلمي.

وتضمنت الاتفاقية عدة بنود أهمها: أن يلتزم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بإشراك منسوبي التعليم والطلاب في الفرص التطوعية، وإقامة الورش والندوات الإرشادية الموجهة للطلاب، وزراعة الشتلات، والمشاركة بالمهرجانات والمنتديات الخاصة بالمكتب.

ويأتي دور إدارة التعليم -وفق الاتفاقية- بالتعاون في تفعيل هذه الشراكة بتهيئة الموقع المناسب لإقامة الورش والندوات التوعوية بالمدارس، ورعاية الشتلات الزراعية التي تمت زراعتها بالمدارس، والمشاركة في حملات النظافة، وحملات نثر البذور في مواقع الغطاء النباتي، والإسهام في تفعيل الأيام والأسابيع الخاصة بالبيئة، مما يسهم في تثقيف المجتمع من الناحية البيئية والزراعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *