اتفاقية بين “بيئة وتعليم” الكامل لتفعيل دور الطلاب في حملات التشجير
منصور نظام الدين: الكامل :- وقّع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الكامل ، اتفاقية شراكة مجتمعية مع إدارة التعليم بالمحافظة لتفعيل دور منسوبي التعليم والطلاب في المشاركات المجتمعية في الحملات البيئية وحملات التشجير ضمن مستهدفات حملة “السعودية الخضراء”. مثّل وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة: مدير المكتب الدكتور محمود بن سعيد الغامدي ، ومثّل إدارة …
منصور نظام الدين: الكامل :-
وقّع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الكامل ، اتفاقية شراكة مجتمعية مع إدارة التعليم بالمحافظة لتفعيل دور منسوبي التعليم والطلاب في المشاركات المجتمعية في الحملات البيئية وحملات التشجير ضمن مستهدفات حملة “السعودية الخضراء”.
مثّل وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة: مدير المكتب الدكتور محمود بن سعيد الغامدي
، ومثّل إدارة التعليم: مدير المكتب حمد بن هيجان السلمي.
وتضمنت الاتفاقية عدة بنود أهمها: أن يلتزم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بإشراك منسوبي التعليم والطلاب في الفرص التطوعية، وإقامة الورش والندوات الإرشادية الموجهة للطلاب، وزراعة الشتلات، والمشاركة بالمهرجانات والمنتديات الخاصة بالمكتب.

