الجمعة 26 يونيو 2026 التاريخ الهجري --:--
RSS روتانا نيوز
عاجل
مواقيت الصلاة - القاهرة
الفجر --:-- الشروق --:-- الظهر --:-- العصر --:-- المغرب --:-- العشاء --:--
أسعار مصر
الدولار -- اليورو -- الريال -- ذهب 21 حسب السوق ذهب 24 حسب السوق تحديث تلقائي
أخبار عامة

اتصال الشيخ منصور بن زايد للاطمئنان على صحة السيد طلال خوري والسيد ويليام روتشيلد

كتب: أحمد زينهم تلقى السيد فريد خوري، الرئيس التنفيذي لشركة GMK، اتصالاً هاتفياً من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة المركز الإماراتي، للاطمئنان على صحة السيد طلال خوري، مؤسس مجموعة GMK، والسيد ويليام روتشيلد، المستشار الدولي، بعد تعرضهما لحادث سير مؤسف في موسكو. وأعرب سمو الشيخ منصور بن زايد عن بالغ …

بواسطة نوفمبر 27, 2024 آخر تحديث: نوفمبر 27, 2024 دقيقة قراءة
شارك الخبر فيسبوك إكس واتساب

كتب: أحمد زينهم

تلقى السيد فريد خوري، الرئيس التنفيذي لشركة GMK، اتصالاً هاتفياً من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة المركز الإماراتي، للاطمئنان على صحة السيد طلال خوري، مؤسس مجموعة GMK، والسيد ويليام روتشيلد، المستشار الدولي، بعد تعرضهما لحادث سير مؤسف في موسكو.

وأعرب سمو الشيخ منصور بن زايد عن بالغ قلقه حيال الحالة الصحية للسيدين طلال خوري وويليام روتشيلد، متمنياً لهما الشفاء العاجل. كما أبدى دعمه الكامل لعائلة خوري في هذه الأوقات الصعبة، مؤكداً على روابط التعاون الوثيقة بين الإمارات والشركات الدولية، وأهمية تلك الشخصيات في تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية على مستوى العالم.

من جانبه، عبر السيد فريد خوري عن شكره وامتنانه لسمو الشيخ منصور بن زايد على هذه اللفتة الإنسانية، مؤكداً على أن الدعم المستمر من الشخصيات البارزة يعكس التضامن الكبير في هذه الظروف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *