إنعقاد إجتماع لجنة الطرح الإستثمارى بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة

كتب : هاني رفعت

عقد اللواء عبد الرحمن شلش وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة إجتماع

لجنة الطرح الإستثماري بالمديرية

بحضور الاستاذ عادل فهمي وكيل المديرية لشئون الشباب والأستاذ إيهاب فاوي وكيل

المديرية لشئون الرياضة

ناقش شلش مع أعضاء اللجنة مقترحات مراكز

الشباب بالطرح وعرض وفحص كافةالمستندات بهدف الوصول إلي الكيفية المناسبة

بإتخاذ الأجراءات الصحيحة إدارياً وقانونيا

كما شدد علي أهمية النظر و وضع الحلول الخاصة بالمشروعات المتعثرة لضمان

الإستفادة من تلك المشروعات كذلك أهمية بحث سبل توسيع قاعدة المشروعات

وكيفيه جذب المستثمرين للاستثمار بالهيئات التابعه لمديرية الشباب والرياضه بالجيزة

قام بعدها أعضاء لجنة الطرح المكونة من

يحي زكي ، محمد عراقي ، عادل الشيمي ، دكتور أسماء الحسيني و حمدي عبد التواب

بعرض ومناقشة الإقتراحات والإطروحات

مع تحيات المركز الإعلامي لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *