إدارة الكلى بصحة الدقهلية تعقد اجتماعاً لمتابعة رفع المستوي الفني لمرضي الغسيل 

كتب احمد رضوان 

فى إطار تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.  لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للفئات الأكثر احتياجا بجميع أنحاء المحافظة. وتحت رعاية السيد الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة .

عقدت إدارة الكلى اليوم اجتماعاً لرؤساء الأقسام بالدقهلية حيث نقل الدكتور أحمد البيلي مدير الإدارة . توجهيات الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة لمتابعة رفع المستوي الفني . والخدمة المقدمة لمرضي الغسيل الكلوي.

وناقش الاجتماع مستجدات اعمال التطوير بوحدات الكلي سواء في البنية التحتية او محطات . المعالجة او الدورات التدريبية وكذلك متابعة توفير كافة المستلزمات وارصدتها بصورة يومية . 

يذكر ان وحدات الكلي بالدقهلية شهدت طفرة فنية وانشائية في الفترة الاخيرة.فضلاً عن كونها الاكبر من نوعها على مستوي محافظات الجمهورية حيث يوجد بها ٣٠ وحدة غسيل كلوي . مجهزين بعدد ١٠٥٠ ماكينة ,تقدم الخدمة لعدد ٣٠٠٠ مريض .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *