إدارة الخانكة التعليمية تفعل الأنشطة التعليمية خلال إجازة نصف العام

كتب //هيثم السنارى

بناءا علي تعليمات الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومعالي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية

وبتوجيهات الأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية .

تفعيل الأنشطة في إجازة نصف العام ،

لإعطاء التلاميذ مزيدا من تكوين معلومات ومهارات حياتية وبناء شخصية الطالب وتزويدها بالتكوينات الحياتية اللازمة

واحياء وتفعيل دور المسرح المدرسى وإبراز أهميتة من خلال تنمية مواهب وقدرات الطلاب

وأيضا تفعيل دور الصحافة بمدارس إدارة الخانكة التعليمية ،

لتعريف الطلاب على كل مايدور حولهم واثراء حياتهم العملية والتعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *