
منصور نظام الدين
:جدة :-
في ليلة من ليالي العيد مطرزة بالفل والنعناع والكادي ألتقى أهالي مكة المكرمة وجدة . والمدينة المنورة مع فرقة أبو سراج للفنون الشعبية . بجدة في ليلة من ليالي عيد الفطر المبارك .
ورفع الجميع آسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين . الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء الموقر صاحب السمو الملكي . الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله . وللأسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي النبيل وللامتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك .
سائلين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع باليُمن والخير والبركات ووافر الصحة والسعادة والتوفيق للجميع يارب .

كما تناول اللقاء عن الذكريات الجميلة في عيد الفطر المبارك وخاصة في مرحلة من أجمل مراحل حياتهم . والتي كانت بها التزوار وصلة الأرحام . والأهل والأقارب وتجديد الذكريات الجميلة .
كما تطرق الجميع عن عدد من المواضيع الاجتماعية والثقافية والإعلامية والرياضية ومنها لقاء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين . الذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز . حفظه الله –

وبحضور سمو ولي العهد الأمين رئيس مجلس الوزراء الموقر صاحب السمو الملكي . الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – رعاه الله – والذي يقام يوم الجمعة 22 شوال 1444هـ في ملعب الملك عبدالله الجوهرة المشعة بجدة ويجمع فريق الوحدة مع الهلال .
وهذا تشريف للرياضة والشباب في وطننا الحبيب المملكة العربية السعودية
وتمنوا للفريقين التوفيق وأن تكون مباراة جميلة .
بعدها شرف الجميع طعام العشاء والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة السعيدة .
