أمسكت بقلمى
بقلم_______د.إمام عبدالعظيم سليم امسكت بقلمى فتحت كراستى سطرت حروفٱ كتبت كلمات شجن وآهات شوقٱ ولهفات تارة غزل وتارة أنات حزن وأمل فى لقياك كيف السبيل ؟ لوصال هواك العين تبكى عدم رؤياك والقلب يشكوا من جفاك يريد وصلك وهناك صمتك يقلقنى وفكرى احتار سطرت حروف وغيرت مسار لأجل اوصلك واجنى ثمار شوق ولهفة وسنين انتظار …
